التعامل مع الشيطان
عرض خاص من الشيطان وصل للتو إلى فانديل! تعرّف على حزمة فانديل الحصرية من ديمون! تتضمن هذه الحزمة: - شخصية فانديل - ٢٠٠ نقطة - زي فانديل الخاص - تسريحة شعر فانديل الخاصة - كلب ديمون الأليف *في حال شراء الحزمة، لا يمكن استرداد قيمتها لاحتوائها على عناصر داخل اللعبة للاستخدام لمرة واحدة فقط. *بعد الشراء، تُضاف الحزمة إلى صندوق الرسائل. *إذا كنت تملك فانديل، فسيتم استبدالها بعدد معين من النقاط.