Alone in the Dark
تقدم Alone in the Dark نسيجًا مخيفًا يمزج بين الرعب النفسي والجمال القوطي الجنوبي، في إعادة تصور للعبة الشهيرة التي كانت حجر الأساس لهذا النوع من الألعاب. ندعوك للانضمام إلينا في رحلة إلى الجنون، حيث كل مواجهة قد تكون مواجهتك الأخيرة. مع كل خطوة تخطوها لكشف لغز ديرسيتو، تصبح العيون التي تراقب من الظلام أكثر نهمًا. كل رصاصة تعني الفرق بين النجاة والهلاك المحتوم. قد يؤدي الباب التالي الذي تفتحه إلى عالم مرعب لا يقدم سوى المخالب القاطعة والأذرع الساحقة والعقل المنهك. انطلق في رحلة إلى لويزيانا في فترة ما بين الحربين، حيث يخفي عصرٌ من الانحطاط قصةً أكثر سوداوية - عن الهروب من فاجعات الماضي ومجتمعٍ متعصب، إلى قبضة متربصة لكيان أكثر قتامة، كيانٌ ظلَّ كامنًا بصبر لدهور وأزمان سحيقة. هذه لعبة Alone in the Dark كما لم ترها من قبل - قصة منسوجة بإتقان عن الجمال القوطي الجنوبي والجنون الوحشي الذي يعتز بأصوله الأسطورية بينما يمضي قدمًا على طريق تطوير ألعاب رعب البقاء. قصة مثيرة لكوابيس الغموض والجنون ادخل إلى ديرسيتو مانور، مصحة يكتنفها الغموض تخفي سرًا مروعًا. يشرع المحقق الخاص إدوارد كارنبي وزبونته إميلي هارتوود في رحلة مفزعة للحصول على إجابات؛ إجابات عن سر عم إميلي المفقود، وعن أصعب قضية سيواجهها إدوارد على الإطلاق، وعن أسئلة لا يجرؤ أي منهما أن يطرحها على نفسه. تدعوك هذه اللعبة الكلاسيكية المعاد تصورها لاستكشاف مغامرة لاعب واحد لا تُنسى غنية بالتشويق والرعب والاكتشافات التي ستطلق العنان لحدود خيالك. بمشاركة نجوم هوليوود انغمس في الأداء التمثيلي العظيم الذي يجسد رعب البقاء من خلال أداء الممثليّن الحائزيّن على جوائز، Jodie Comer من (Killing Eve و Free Guy) و David Harbour من (Stranger Things و Black Widow) في أولى أدوارهما في ألعاب الفيديو. ملامح جودي وديفيد التي تم تجسديها بعناية تبث الحياة في إميلي هارتوود وإدوارد كارنبي، مما يضفي جانبًا شخصيًا عميقًا على قصة Alone in the Dark، والتي تحتاج إلى أن تلعبها مرتين لخوض التجربة الكاملة. تحية لرواد الرعب أعد اكتشاف جوهر الرعب النفسي في لعبة تستمد جذورها من إصدارها الأصلي من عام 1992، وهي اللعبة التي أسست لهذا النوع من رعب البقاء. لعبة Alone in the Dark هي بوابتك إلى تجربة متعمقة في أجواء الرهبة والفزع للرعب الكلاسيكي، مع سرد قصصي وأسلوب لعب من الجيل التالي. لعبة يجب ألا يفوتها محبو القصص المحبوكة والاستكشاف الذي يحطم الأعصاب والقتال المستميت. قصة تتحدى الواقع من تصور Mikael Hedberg، الكاتب المشهور صاحب كلاسيكيات الرعب الحديثة "SOMA" و"Amnesia"، شبكة الغموض المعقدة لـ Alone in the Dark تتعمق في موضوعات فاجعات الماضي والإيمان والشر والهجر. سواء اخترت مواجهة الكابوس بشخصية إميلي أو إدوارد، فسوف تكتشف أسرارًا تتخطى حدود مخيلتك حول السرد القصصي لألعاب الفيديو.