Alone in the Dark - Director's Commentary Mode
انغمس في لحظات الإلهام والعقبات والقرارات الإبداعية التي شكلت أول تحفة رعب لعام 2024 مع نمط تعليقات المخرج الحصري، المتوفر باللغة الإنجليزية فقط. بينما تتعمق أكثر في قاعات ديرسيتو الملتوية، استمع إلى العقل المدبر للجنون Mikael Hedberg، مؤلف عوالم الرعب الأسطورية لـ "SOMA" و"Amnesia"، ومبتكر Alone in the Dark الأصلية Frédérick Raynal.