الملصقات: حزمة التعبيرات
تكشف حزمة ملصقات التعبيرات نوعين جديدين من الملصقات بإجمالي 28 ملصقًا رائعًا. حزمة التعبيرات مليئة بالأفواه والعيون، لذا يمكنك الآن أخيرًا تكوين ذلك الحصان ذي أسنان القرش الذي لطالما حلمت به. تتكون الحزمة من: الأفواه: الفم الأساسي، الفم الطويل، ابتسامة اللسان، الشفاه، الأنف واللحية، الابتسامة العريضة، أسنان القرش، أنف الخنزير، فم دودة الرمل، أسنان مصاص الدماء، فم يصرخ، أنف الكلب، أسنان الأرنب، فم اللصوص. العيون: عين أساسية، عين لطيفة، عين البرجر، عين غاضبة، عين كبيرة، حياة سفاح، عين مغلقة، عين مفتوحة، عين كسولة، عين تشعر بالملل، عين ثعبان، عين لامعة، عين قطة، كرة العين، عين الأميرة. يرجى ملاحظة أن الملصقات هي ذات طبيعة تجميلية فقط، ولا تغير الخصائص الفيزيائية للقطع في اللعبة. اللاعبون الذين لا يمتلكون حزمة التعبيرات لا يمكنهم تعديل المركبات التي تستخدم هذه الملصقات دون شراء حزمة التعبيرات لأنفسهم، ولكن سيظل بإمكانهم قيادة المركبات بهذه الملصقات المجهزة إذا تم تكوينها بواسطة لاعب يمتلك حزمة التعبيرات. بالإضافة إلى جعل تصميماتك تبدو مذهلة، فإن شراء حزمة التعبيرات يدعم كذلك التطوير المستمر لـ Trailmakers والألعاب المستقبلية من Flashbulb Games. شكرًا لكم لدعمنا!