الإصدار Forza Horizon 5 Premium Edition
مغامرة Ultimate Horizon الخاصة بك في انتظارك! استكشف المناظر الطبيعية النابضة بالحياة والمتطورة باستمرار في العالم المفتوح في المكسيك مع حركة قيادة ممتعة لا حدود لها في مئات من أعظم السيارات في العالم. يتضمن الإصدار المميز التوسعة الجديدة Forza Horizon 5: مغامرة سباق السيارات وForza Horizon 5: Hot Wheels وVIP وبطاقة السيارات وحزمة الترحيب.