Aliens: Fireteam Elite - Deluxe Edition
يعد Aliens: Fireteam Elite Deluxe Edition ترقيةً للعبة النموذجية حيث يحتوي على Endeavor Veteran Pack وEndeavor Pass، التي تضم أربع حزم من محتوى عناصر تجميلية إضافي قابل للتنزيل -يضم أشكال مجموعات الفئات وألوان الأسلحة وإكسسوارات الرأس وغيرها- والتي سيتم إصدارها إلى جانب تحديثات اللعب الأساسية المجانية القادمة. انطلق في عالم الفضائيين الاستثنائي، Aliens: Fireteam Elite من ألعاب التصويب التعاونية من منظور الشخص الثالث التي تدور حول البقاء حيث يُلقى بفريق مشاة البحرية المقواة الخاص بك والمكون من مئات الجنود في معركة استماتة لاحتواء تهديد الزينومورف المتفاقم. واجه أفواجًا من الأعداء الآليين التابعين للزينومورف وويلاند يوتاني المرعبين برفقة لاعبَين حقيقيَّين أو زميلَين من الذكاء اصطناعي، حيث تستميت أنت وفريق المشاة الخاص بك في القتال لشق طريقكم عبر أربع حملات فريدة تعرّفك على قصص جديدة عن عالم الفضائيين. أنشئ قوات البحرية الاستعمارية الخاصة بك وخصصها، بالاختيار من مجموعة شديدة التنوع من الفئات والأسلحة والعتاد والمميزات، وأنت تكافح الصعاب الشديدة في تجربة التصويب والبقاء المهيبة هذه الصيد المطلق: قم بدور محوري في الأحداث الملحمية التي تقع بعد 23 عامًا من أحداث لعبة Alien trilogy الأصلية بصفتك أحد جنود البحرية الاستعمارية المتمركزة على متن سفينة يو إيه إس إنديفور، الذين يواجهون تهديدات الزينومورف المريعة. تجتمع المؤثرات البصرية المذهلة والأعداء الاستثنائيون والبيئات والواقعية والأسلحة القوية والمعدات المستقبلية والمشاهد الصوتية الغريبة مع القصص الجديدة في سلسلة من الحملات القابلة لإعادة اللعب، وتشكل توسيعًا للقصة التي روتها أفلام بلوكباستر. النجاة من الموجة: واجه صعابًا شديدة وأنت تقاتل نحو 20 نوعًا من الأعداء، منهم 11 نوعًا مختلفًا من الزينومورف على مقياس التطور من قابضي الوجوه إلى الجنود الإمبراطوريين، وكل نوع منهم مصمم بمستوى ذكاء خاص به لنصب الكمائن لجنود البحرية المستضعفين والتفوق عليهم في الدهاء ونزع أحشاءها. استغل المخابئ وأتقن إستراتيجية الفريق للنجاة من تهديدات المخلوقات الفضائية وهي تجتاح فريق المشاة الخاص بك من كل الأنحاء، فيأتون في أفواج عبر الأبواب وفتحات التهوية ويتدافعون عبر الجدران والأسقف ويهاجمون من الظلام بشراسة خارقة. خصّص فريق المشاة الخاص بك: اختر من خمسة فئات فريدة -حامل المدفع والمدمر والتقني والطبيب وجندي الاستطلاع- حيث تتمتع كل فئة بمميزات شخصية وقدرات خاصة. واستخدم ترسانة أسلحة زاخرة تضم أكثر من 30 سلاحًا وأكثر من 70 تعديلاً/إكسسوارًا في مسعاك للقضاء على تهديد الفضائيين. تعمل لوحة المميزات المبتكرة على تطوير قدراتك وتحسينها، بينما يعمل نظام بطاقات التحدي الفريد على تغيير منهج كل مهمة من مهام الحملات، ما يقدم تجربة جديدة مع كل مرة لعب.