الجنون الرحيم
المهام تتضمن: - السكوت من ذهب - متاحة في مكتبة جامعة (أوكمونت) بعد إكمال مهمة "هبوط حاد" - ذهب الأغبياء - متاحة في صحيفة (أوكمونت كرونيكل)، مركز الشرطة أو مجلس المدينة بعد أن تنهي قضية "الترحيب البارد" - أسطوانات الدماغ التالفة - متاحة بعد أن تنهي قضية "الترحيب البارد" وتجد إحدى الأسطوانات تركز المهام على قصص (لافكرافت) المشهورة وتسلط الضوء على خبايا (أوكمونت) وسكانها. السكوت من ذهب يقول سكان (أوكمونت) إنه يجب عليك دائما إبقاء فمك مغلقا وعدم التحدث مع الغرباء. يبدو أن البعض قد يأخذ هذا الأمر قليلا بشكل جاد. تعرف على ما قالته (جوي) والذي جعل السكان المحليين يفعلوا ما فعلوه... ذهب الأغبياء ابحث عن القطع الأثرية المدهشة في أعماق البحر، في قصة مأخوذة مباشرة من روايات (لافكرافت). أسطوانات الدماغ التالفة ضع يديك على جرار تحتوي أدمغة بشرية، واعرف الغرض الغير دنيوي المذهل منها.