ينضم قائد سفارة حركات المصارعة الخسيسة سويرف ستريكلاند إلى AEW: قائمة Fight Forever! يبدأ سويرف الموسم 3 بخريطة شاطئ النهار والمساء الأساسية الجديدة كليًا بالإضافة إلى خيارين لتخصيص ملابس جديدين. هذا المحتوى جزء من تذكرة الموسم 3 التي تتضمن ما يلي: 3 مواهب أخرى مضافة إلى القائمة وخريطة شاطئ النهار والمساء الجديدة و33 حركة جديدة كليًا و42 هيئة + ملبسًا جديدًا و11 مقطعًا موسيقيًا جديدًا.