ينضم نجم All Elite Wrestling وRing of Honor كلاوديو كاستانيولي إلى AEW: تعززت قائمة Fight Forever بلكمته الصاعدة الأوروبية المشهورة. يتضمن المحتوى القابل للتنزيل Giant Swing in the Ring أيضًا 30 خيارًا لتغيير الهيئة بالإضافة إلى نسخة بديلة من موسيقى دخول كلاوديو. هذا المحتوى جزء من تذكرة الموسم 3 التي تتضمن ما يلي: 3 مواهب أخرى مضافة إلى القائمة وخريطة شاطئ النهار والمساء الجديدة و33 حركة جديدة كليًا و42 هيئة + ملبسًا جديدًا و11 مقطعًا موسيقيًا جديدًا.