AereA
العالم يحتاج إليك! AereA هي لعبة أكشن موسيقية لتقمص الأدوار تتقمص فيها دور أحد تلامذة Guido المايسترو العظيم وتكتشف Aezir، وهي عبارة عن جزيرة انقسمت إلى أجزاء صغيرة. حيث أن مهمتك تتمثل في العثور على آلات العزف التسع الأصلية وإعادتها لاستعادة التوازن ولجعل السلام يعم العالم. يتعين عليك شق طريقك وسط كافة أنحاء الجزر المتناثرة؛ واستكمال المهام وحل الألغاز وهزيمة الزعماء الأشرار واكتشاف الحقيقة وراء هذه الجزر. هل ستتمكن من استعادة الآلات التسع الأصلية؟