Adventurer’s Goldenfire Pack
ابدأ مغامرتك باستخدام كل الأدوات والموارد اللازمة لاستكشاف أراضي إيثريا وكن مغامرًا خبيرًا في وقت قصير! ستحصل على معدات حصرية، تتضمن خاتمًا وحذاء النار الذهبي، بالإضافة إلى عضوية كبار اللاعبين لمدة شهر واحد. ستحصل أيضًا على موارد قيمة أخرى لمساعدتك طوال رحلتك. تتضمن حزمة Adventurer's Goldenfire: خاتمًا ملحميًا واحدًا (خاتم النار الذهبي) حذاءً ملحميًا واحدًا (حذاء النار الذهبي) عضوية كبار اللاعبين لشهر واحد 4000 شظية عشوائية 7500 من الطعام 7500 من الذهب يُرجى ملاحظة: دخول عضوية كبار اللاعبين المتضمن في هذه الحزمة هو عملية شراء لمرة واحدة ولا تتكرر. يمكن شراء وقت إضافي لعضوية كبار اللاعبين داخل اللعبة عبر قائمة المتجر.