Additional Scenario & BGM Set 4 "The Strongest Right-Hand Man"
ملاحظة: هذا المحتوى جزء من "SAMURAI WARRIORS 5 Season Pass". يُرجى الحذر حتى تتجنب إجراء عملية شراء غير ضرورية. يتوفر المحتوى الإضافي التالي: Additional Scenario & BGM Set 4 "The Strongest Right-Hand Man" ■نظرة عامة على السيناريو اجتمع رجال daimyō المقربون بناءً على طلب Toshimitsu Saitō. تغلب على الصعوبات لتصبح أقوى رجل مقرب! ■كيفية استخدام السيناريو في "Musou Mode"، حدد "March" - "DLC" من My Castle. ■كيفية استخدام الموسيقى التصويرية بعد الانتهاء من السيناريو، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى التصويرية من "Vault" - "Music Theater"، أو يمكنك تعيين الموسيقى التصويرية كموسيقى للمعركة في "Preparing for Battle" عن طريق تحديد ‎"Settings" - "Change Music". ملاحظة: تصبح السيناريوهات الإضافية قابلة للعب في منتصف الفصل 1 من Nobunaga's Path.