MLBالرياضةالعائلة والأطفالمحاكاة
هذا العرض المتوفر لفترة محدودة يتضمن 7,500 Stubs من MLB The Show 25، وهي عملة افتراضية مستخدمة في كل عمليات الشراء داخل اللعبة. ابدأ Diamond Dynasty!