عناصر الطلب المسبق لـRainbow Six Extraction
بادروا بالطلب المسبق الآن وتمكنوا من الوصول إلى حزمة التحلل المداري. تتضمن هذه الحزمة زي الجبار وعتاد رأسه (تطبق حصريا على Finka وLion) وهيئة سلاح المبخر العالمية بالإضافة إلى ميدالية الكرة اللامعة. جميع العناصر تتميز بالندرة الملحمية.