عناصر الحرم الإضافية من Two Point Hospital
إذا سارعتم بانتقاء Two Point Campus القادمة مبكرًا في تمهل، كمكافأة إضافية بسيطة، يمكنكم الحصول على بعض العناصر التي تحمل طابع الحرم الجامعي يمكنكم من خلالها إضفاء حيوية إلى مشفاكم! يمكنكم تزيين المكان مع درع الفارس المزخرف، والحصول على بعض المشروب مع الحاوية السحرية، وإعداد وليمة مع زي الشيف....ومن لا يرغب بوضع يديه على سترة الحرم الرائعة؟! الآن، أليس هذا مفيدًا لصحتكم؟ (رجاء، عدم الإجابة على هذا).