عملة Far Cry 6 الافتراضية - الحزمة الصغيرة 1050
تحتوي حزمة الرصيد على 1050 من رصيد Far Cry، بما فيها 50 من رصيد Far Cry الإضافي الذي يمكن استخدامه لفتح عناصر إضافية وعملات داخل اللعبة وموارد والمزيد.