عملة Far Cry 6 الافتراضية - الحزمة المتوسطة 2300
تحتوي حزمة الرصيد على 2300 من رصيد Far Cry، بما فيها 300 من رصيد Far Cry الإضافي الذي يمكن استخدامه لفتح عناصر إضافية وعملات داخل اللعبة وموارد والمزيد.