Nice Day for Fishing
تأتيك القصة الملحمية التي تنطوي على الخيال والمغامرة... والصيد من مبدعي Viva La Dirt League. عندما يختفي أبطال Azerim في ظروف غامضة، تهدد قوة شريرة بالسيطرة على الأراضي! يجب على Baelin الصياد NPC النهوض للدفاع عن مدينة Honeywood بالطريقة الوحيدة التي يعرفها! ولكن، ثمة شيء مختلف... أن Baelin لم يعد NPC، بل أصبح... مغامرًا! هل يمكنك تحمل مسؤوليتك الجديدة؟! قاتل الأسماك في التوقيت المناسب، واستخدم التعاويذ السحرية، واحرص على ترقية قدراتك، واهزم قوى الشر وأعد بناء Honeywood. صباح الخير! إنه يوم جميل مناسب للصيد، أليس كذلك! معارك صيد ملحمية خض معارك الصيد الجريئة لتنفيذ المهمات، وزيادة قوتك وفتح التعويذات لاستخدامها ضد خصومك من الكائنات المائية. جهّز الطعم المناسب للكائن الذي تبتغي صيده، ونفذ هجماتك في التوقيت المناسب لضمان تحقيق نصر مثالي. احذر الأسماك الزعيمة الموجودة في الأعماق القادرة على اختبار مهاراتك اختبارًا حقيقيًا. استكشف عالم Azerim استكشف أراضي Azerim الساحرة فوق اليابسة وتحت الأمواج. انطلق في مغامرة في غابة Honeywood وصولاً إلى ساحل Azerim حيث ستوكل إليك مهام جديدة، وستقابل أشخاصًا عليك إنقاذهم، وأسماكًا جديدة يمكنك صيدها. استغل قوة تيارات الأعماق لتحريك خطافك وإيصاله إلى الكهوف التي يصعب الوصول إليها، وبادر بترقية خيط الصيد للتعمق أكثر في الهاوية. عتاد جديد، آليات جديدة يستحق كل مغامر الحصول على الأدوات الفائقة لتنفيذ مهمته. وعلى الرغم من أن Baelin قد يكون صيادًا متواضعًا، فهو كمغامر، يكون قضيبه هو سلاحه، وقاربه هو جواده وقبعته هي درعه، لذا احرص على تزويد نفسك بالمعدات المناسبة لإتمام مهمتك! استخرج الكنوز الخفية بسهولة من الأعماق باستخدام خطاف مغناطيسي، أو اخترق جدران الكهوف باستخدام المثقاب القوي لفتح مسارات جديدة. عزز صنارة الصيد لزيادة قوتك، وبادر بترقية خيوطك للتعمق أكثر في الأعماق مستهدفًا الأسماك القوية صعبة المنال التي تسبح في الظلام. أعد بناء Honeywood في أثناء مغامراتك، ستعثر على موارد قيمة يمكنك استخراجها من حطام السفن الغارقة في البحر، والتي يمكن استخدامها لإعادة بناء القرية المدمرة. اطلب المساعدة من الحطاب لإعادة Honeywood إلى سابق مجدها. تؤدي ترقية كل مبنى إلى فتح المزيد من المعدات والمهمات من التجار. أكمل المجموعة أثبت جدارتك أمام إله الصيد العظيم عن طريق تقديم مجموعات مكتملة من كل منطقة عند تمثاله، واحصل على بركات في صورة مهارات محسنة.