Leila
"عادةً ما كنتُ أحفر حفرة بداخلي وأسقط فيها، ولكن هذه المرة قررتُ أن أدخلها بإرادتي بدلاً من السقوط فيها. ها أنا الآن، أنجرف على شواطئ حياتي." العب بشخصية "ليلى" وسافر عبر جميع مراحل حياتها، مكتشفًا اللحظات التي شكّلت مسارها. من خلال حل الألغاز المتشابكة مع قطع من ذكرياتها، ستتعرف على دوافع قراراتها المصيرية. ومع التعمق في عقلها وعالمها العاطفي، ستجد انعكاسًا لجوانب من نفسك في رحلتها الفريدة. اكتشف طبقات حياة "ليلى" في مغامرة قصصية آسرة تنبض بالسرد الساحر والفن المبهر. كل إطار هو تحفة فنية مرسومة يدويًا بأسلوب تقليدي دقيق، وكل لحظة تزداد جمالًا مع الموسيقى التصويرية العاطفية الأصلية. انطلق في رحلة "ليلى" بينما تواجه تعقيدات الحب والثقة وظلال ماضيها. واجه ألغازًا مثيرة للتفكير تختبر مهاراتك، مما يزيد من اندماجك في قصتها.