PuzzlePet - Feed Your Cat
العبة "Feed Your Cat" - العبة المثالية لعشّاق القطط الصغيرة! إذا كنت مولعًا بالقطط الصغيرة وتستمتع بحل الألغاز، فلدينا العبة المثالية لك: "Feed Your Cat"! انقل مخلب القط لالتقاط الطعام المعلب وأسعد القطط الجذّابة التي تظهر على الخريطة. تزداد الصعوبة تدريجيًا، ويحتاج اللاعبون إلى التفكير في ترتيب الحصول على الطعام قبل تسليمه للقطط. القطط تحب اللعب واستكشاف كل مكان حتى يتعبوا، ثم يحين وقت تناول الطعام والنوم. في هذه العبة، ستحل الألغاز عن طريق إدارة الطعام وتغذية القطط المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة. تحكمات بسيطة للعب. اطعم القط. اجعل قطة صغيرة سعيدة اليوم. ميزات خاصة: انقر للتحرك وجمع وإطعام القطط. رسومات بسيطة تسر العيون. 50 مستوى صعب لتستمتع بها. مقطوعات موسيقية هادئة لتوفير تجربة ممتعة. جرّب "Feed Your Cat" الآن وانغمس في هذا العالم المليء بالجاذبية والتحديات! اطعم قطة صغيرة جذّابة اليوم!