Monument Valley: The Collection
جرب سلسلة "Monument Valley" الكاملة الحائزة على جوائز في حزمة رقمية واحدة. ابدأ مع إيدا في رحلتها للبحث عن الغفران عبر عجائب معمارية لا تُصدق في "Monument Valley". ثم انطلق مع "رو" وطفلها وهما يستكشفان هندسة معمارية متغيرة، وعلاقة الأمومة العميقة في "Monument Valley 2". اختتم الرحلة مع "Monument Valley 3"، حيث تبحر نور عبر عوالم آفلة حاملةً شعلة الأمل في رحلتها لإحياء النور. هذه هي المرة الأولى التي تُجمع فيها الألعاب الثلاثة معًا - إنها فرصتك لتجربة الثلاثية الكاملة في مجموعة واحدة مصممة بعناية. تقدم "Monument Valley: The Collection" ساعات من الألغاز الرائعة والمرئيات الأخاذة والموسيقى التصويرية الغامرة التي لاقت صدى لدى الملايين. سواءً كنت تعود إلى هذه الألعاب من جديد، أو تكتشفها للمرة الأولى، فإن "Monument Valley: The Collection" تُجسّد أروع مدخل إلى كون حيث الجمال يتحدّى الممكن.