Haven
تخلَّى اثنان من العشاق عن كل شيء وهربا إلى كوكب بعيد ليكونا معًا. انطلق عبر المناظر الطبيعية الغامضة واستكشف عالمًا مقسمًا وحارب ما يحاول تفريقهما في مغامرة تقمص الأدوار هذه حول الحب والتمرد والحرية. هل سيتغلّب الحب على جميع الصعاب؟ هرب يو وكاي إلى كوكب منسي، تاركين وراءهما كل ما يعرفانه. العب دور شخصيتين من العشاق في الوقت الذي يستقرون فيه في عالم غير معروف. استكشف الكوكب بحثًا عن أجزاء ومواد لإصلاح سفينتك وجعلها منزلًا مريحًا. استمتع بلحظات من الحياة اليومية كأزواج متقاربين أثناء طهي الوجبات وصنع الموارد الثمينة وجمعها للبقاء إلى اليوم التالي. حارب أولئك الذين يحاولون التفريق بين الشخصيتين عن طريق مزامنة الحركات في القتال، وإيجاد التوقيت والإيقاع المثاليين، بينما تتحكم في الشخصيتين وتقاتل لإبقائهما على قيد الحياة ونجاح علاقتهما. في مغامرة تقمص الأدوار غير المتوقعة هذه، استكشف الكوكب الغريب وغير المستقر بشكل جميل بينما تستمتع بالموسيقى التصويرية المثيرة للموسيقي الشهير DANGER.