The Walking Vegetables: Radical Edition
يتعرض العالم لهجوم خطير من قبل الخضروات التي تحولت إلى مخلوقات شريرة بفعل كائنات فضائية خسيسة! يجب أن تلبي نداء الواجب، وتشهر أسلحتك للدفاع عن الكوكب. اشتر الأسلحة، وطوّر مهاراتك، وتنقل من مدينة إلى أخرى للقضاء على الوحوش الخضراء الشريرة. لكن احترس من زعماء الخضروات الملحميين الذين ينتظرونك في كل مدينة لكي يسحقوك تمامًا! واجه التحدي وحدك أو مع صديق في وضع التعاون المحلي. أيًا كان ما ستفعله، فإن حياتنا بين يديك!