Woodturning 3D
أمسك بالإزميل، انحت الشكل، لوّنه بالرش، وبِع تحفتك الفنية للعملاء! بصفتك نجارا طموحا، عليك التحلي بالصبر والدقة، ونحت بعض أكثر القطع تعقيدا مع الانتباه لأدق التفاصيل - تماما كما في أعمال النجارة الحقيقية. في هذا العالم الجذاب، كل ضربة لها أهميتها. أنت لا تستخدم أدواتك عشوائيا، بل تعمل كنحات يحول قطع الخشب العادية إلى أعمال فنية فريدة وملونة. الأمر أقل تعلقا بالسرعة وأكثر بالدقة - استراحة منعشة من ألعاب الأركيد المعتادة - مما يجعله مثاليا للاعبين العاديين وأولئك الذين يبحثون عن تحد جديد! الميزات: - أمسك بأزاميل بثلاثة أشكال مختلفة وابدأ النحت! - استخدم الأدوات بدقة وحذر لأن أي حركة خاطئة قد تؤثر على المظهر النهائي - اقبل عروض العملاء لمنحوتات متنوعة واكسب المال - زيّن أعمالك الخشبية برشاشات وأقنعة ملونة! - نفذ مهام خاصة للحصول على مكافآت نقدية - ضع أشكالا رائعة على أدواتك لتبدو كمحترف - طوّر ورشتك ومنحها مظهرا جديدا - قرر ما إذا كنت تريد بيع منحوتاتك أو عرضها على رف مجموعتك - أقم مزادات لأعمالك وشاهد من يقدم أعلى عرض! حوّل الخشب إلى منحوتات مذهلة وأتقن فن الدقة!