Even the Ocean
وجدت Aliph، وهي إحدى فنيي محطة الطاقة المتدنية في مدينة وايتفورج، أن عالمها قد انقلب رأسًا على عقب بعد رحلة صيانة روتينية. الآن، بالعمل مباشرة مع العمدة بيغز لمواجهة تهديد غير معروف، يجب على Aliph أن تقود قوتها الجديدة وتأثيرها لإنقاذ المدينة. هويات Aliph، المشاكل البيئية ومصير العالم كلها معلقة على توازن طاقة الضوء والظلام. الميزات: استفد من طاقة الضوء والظلام للتغلب على العقبات المتنوعة وتحقيق الاستقرار في المدينة. تعرف على أصدقاء جدد، حلفاء، ومسافرين مبهمين. استكشف الجغرافيا الجميلة والغريبة في البيئات المتنوعة المحيطة بمدينة وايتفورج. صعوبات قابلة للتخصيص وأنماط التشغيل: اختر بين الخيارات كاملة، القصة فقط، أو اللعب فقط لتجربة فريدة في كل مرة.