Friends vs Friends
انضم إلى القتال الحثيث والعارم الفوضى والعب في وضع لاعب ضد لاعب أو لاعبين ضد لاعبين! ارفع مستوياتك كلاعب، واحصل على بطاقات جديدة، وحسِّن التي لديك من قبل، وتعرَّف على مجموعة متنوعة من الشخصيات المنتقاة ذات المهارات السلبية الفريدة. أتعلم ما أفضل ما في الأمر؟بفضل هذا السعر الرائع، يمكنك دعوة كل أصدقائك للانخراط في متعة اللعب، بلا أي شعور بالذنب! ●Friends vs Friends: خض القتال ضد لاعبين من كل أنحاء العالم في وضع لاعب ضد لاعب أو لاعبين ضد لاعبين، أو استضف مباريات خاصة مع أصدقائك. أتحتاج إلى الدعم؟ ادع أصدقاءك للمشاهدة والاستمتاع! ●لعبة تتمتع بشخصية فذة: اختر من بين طاقم الشخصيات المتألقة، والتي يتمتع كل منها بقدراته الخاصة التي ترفع من كفاءة مجموعتك ككل. ●سعر منخفض + جودة عالية = كيف فعلناها؟!:للحفاظ على إبقاء الطاقم معًا، حرصنا على الموازنة بين مجال اللعب والتكلفة، لتصبح المشاركة خيارًا ذكيًا. ●تقدُّم يثير الانبهار: ارفع مستواك واحصل على البطاقات الجديدة من خلال معارك قتالية ضد لاعبين يطابقونك وتحديات محددة المدة. ●املأ مجموعة بطاقاتك بما يلزمك: اجمع بطاقات الأسلحة والفخاخ واللعنات، ثم ارفع مستوياتها لزيادة قوتها. ●التحديثات والمحتوى الموسمي: انتظر محتوى تاليًا للإطلاق يتضمن شخصيات وبطاقات وخرائط فريدة وجديدة، فضلاً عن ترقيات لقاعدتك الرئيسية. ●تغيير المظهر: افتح الوصول إلى تغييرات شكلية رائعة، مثل تنويعات المظاهر وتصاميم البطاقات، وأبهر الأصدقاء والمنافسين على حد سواء! ●تكرار التدريب يعلم الشطار: واجه الروبوتات لتجربة تشكيلات بطاقات جديدة وتحسين مهاراتك استعدادًا للعب الحقيقي.