A Memoir Blue
Memoir Blue لعبة من تطوير شركة Cloisters Interactive، تعد بمثابة قصيدة تفاعلية عن نجمة لامعة في مجال الرياضة والحب الغامر الذي يجمع الأم وابنتها. شكل فني فريد يجمع بين الفن المرسوم والفن ثلاثي الأبعاد ويضفى روحًا على رحلة ميريام السحرية الواقعية، بينما تغوض في أعماق ذكرياتها.