A Hat in Time
A Hat in Time هي لعبة ثلاثية الأبعاد لطيفة للغاية تتضمن فتاة صغيرة تُخيط القبعات لتحصل على قوى رائعة! استكشف عوالم عملاقة بحرية واسترد قطع الوقت لتسافر إلى آفاق جديدة!