Space CleanUp: Cosmic Robot Disinfector
مرحبًا بك في الجانب الأقل بريقًا من استكشاف الفضاء! في Space CleanUp: Cosmic Robot Disinfector، تتحكم في أندرويد متطور مكلف بمهمة حيوية ولكن فوضوية: تنظيف محطات الفضاء بعد معارك شرسة مع الكائنات الفضائية. **مميزات اللعبة:** * **مغامرة فريدة من منظور الشخص الأول:** اختبر منظورًا جديدًا لاستكشاف الفضاء بينما تتنقل في المحطات التي تم الاستيلاء عليها من منظور الشخص الأول. * **كن عامل نظافة كونيًا:** استخدم نفاثة مياه قوية لإزالة الوحل الفضائي الأخضر والحطام، واترك المحطات نظيفة ومتألقة. * **صياد الكنوز نهارًا، ومنظف ليلًا:** استخدم الليزر لجمع القطع الأثرية القيّمة التي خلفتها الفوضى، وتجهيز المحطات للاستخدام من جديد. * **افتح مواقع جديدة:** مع تقدمك في اللعبة، ستسمح لك خبرتك في التنظيف بالوصول إلى محطات فضائية جديدة ومثيرة. * **واجهة خيال علمي أنيقة:** انغمس في عالم من التكنولوجيا المتطورة والتصاميم المستقبلية. * **قصة مشوقة:** اكتشف الأسرار وراء الصراعات مع الكائنات الفضائية وأهمية استعادة المحطات. * **أسلوب لعب ممتع:** اجمع بين آليات التنظيف المرضية والاستكشاف وحل الألغاز الخفيفة لتجربة فريدة حقًا. هل تستطيع مواجهة التحدي وتغيير مستقبل نظافة المحطات الفضائية؟