مرحباً بكم في "يارا"، وهي جنة استوائية لم يغيرها الزمن. ديكتاتور "يارا" الذي يدعى "أنطون كاستيو" عازمٌ على إعادة أمته إلى مجدها السابق بأي وسيلة ممكنة، مع اتباع ابنه "دييغو" لخطاه الدموية. أشعل حكمهما القمعي ثورة في البلاد. - العبوا بشخصية "داني روخاس" من سكان "يارا" المحليين، وانضموا إلى ثورة مقاتلين عصرية لتحرير "يارا"! العبوا كامل اللعبة فردياً أو مع صديق بالطور التعاوني. - استكشفوا الأدغال والشواطئ والمدن سيراً على الأقدام أو على حصان أو بمركبات متنوعة كثيرة تتضمن القوارب والدراجات المائية النفاثة بينما تحاربون ضد نظام "كاستيو" في أضخم ألعاب Far Cry حتى الآن. - استشعروا حماس القتال مع ترسانة تضم مئات الأسلحة إلى جانب أصدقاء متعاونين مثل "تشوريزو" الكلب و"غوابو" التمساح. - استمتعوا بالمحتوى والميزات الجديدة كلياً المضافة منذ الإطلاق، بما في ذلك أربع عمليات خاصة جديدة ومهام تشاركية مجانية ضخمة وتحديثات بناءً على طلب المعجبين، مثل إعادة تجربة اللعب السابقة ومساعد محقق الإنجازات وطور صعوبة أكثر شدة وأربع خانات عتاد جديدة. إنه الوقت الأمثل للانضمام إلى ملايين اللاعبين في "يارا"!