Wolfenstein: The Old Blood (PC)
نحن في عام 1946 والنازيون على وشك الفوز بالحرب العالمية الثانية. في محاولة لقلب موازين الأمور لصالح الحلفاء، على ب. ج. بلازكويتز خوض مهمة ملحمية من جزأين في أعماق بافاريا…. الجزء الأول من Wolfenstein: The Old Blood - رودي ييغر ووكر الذئاب - يضع ب. ج. بلازكويتز في مواجهة حارس سجن مخبول عندما يريد اختراق قلعة وولفنستاين في محاولة لسرقة إحداثيات مقر جزيرة الجنرال ديثهيد. في الجزء الثاني - أسرار هيلغا فون شاب - بحث بطلنا عن الإحداثيات يقوده إلى مدينة ولفبيرغ حيث تستخرج عالمة آثار نازية مهووسة تحفًا فنية غامضة تهدد بإطلاق قوة قديمة سوداء. القتال! جرِّب قتال MachineGames القوي من منظور الشخصية حيث تحمل أسلحة جديدة تمامًا مثل البندقية اليدوية وشوزن 1946 ومسدس Kampfpistole المطلق للقنابل. أطلِق العنان لقوتك مع مجموعة جديدة من المزايا من أجل قتال شديدة القوة وإجهازات تخفٍ شريرة. المغامرة! استكشف مواقع أحداث خلابة تتضمن مدن ألمانية ريفية ووديان ممتدة تتخللها العربات الكهربية والجسور، وسراديب موتى شبحية، إضافة إلى العودة إلى قلعة وولفنستاين المميزة. استخدم أنابيب معدنية مزدوجة للتنقل في العالم بقدرات تسلق للجدران جديدة كليًا. الرعب! انطلق في مواجهة مجموعة جديدة من الأشرار والأعداء الفاسدين، بمن فيهم فيالق جديدة من الجنود الفائقين العمالقة، وقوات هجومية من النخبة، ومتتبعات، ومخلوقات النازيين الأحلك والأشد إخافة حتى الآن.