Infection Free Zone x Crime Simulator
تحتوي هذه الحزمة على لعبتين: «منطقة خالية من العدوى» و«محاكي الجريمة». منطقة خالية من العدوى اختر أي منطقة حقيقية من أي مكان في العالم. حدد قاعدة عملياتك، ثم أعد بناء المباني المحيطة بها وقم بتكييفها لإنشاء مستوطنة مكتفية ذاتيًا. تول قيادة مجموعة من الناجين، وعند حلول الليل، دافع عن منطقتك من المصابين! Crime Simulator انغمس في عالم الجريمة وأكمل المهام المحفوفة بالمخاطر بمفردك أو مع الأصدقاء. استخدم التخفي والأدوات الذكية ومجموعة متنوعة من الأدوات لاقتحام المواقع المؤمنة وسرقة الغنائم القيمة وبناء مسيرتك الإجرامية.