Wolfenstein: The New Order (PC)
اللعبة السينمائية القوية، Wolfenstein: The New Order ترسل اللاعبين في أنحاء أوروبا في مهمة شخصية للقضاء على آلة الحرب النازية. بمساعدة مجموعة صغيرة من مقاتلي المقاومة، اخترق أشد منشآتهم حراسة، وقاتل فيالق نازية مسلحة بأحدث التقنيات، واستولِ على أسلحة فائقة غزت العالم، وأكثر. القصة والشخصيات انسجم القتال شديدة القوة والمغامرة المثيرة معًا لصنع أحداث قصة لعبة فائقة غامرة سريعة الوتيرة تضم شخصيات لا تُنسى. التاريخ والزمان والمكان تدور الأحداث في عالم ستيني مختلف. اكتشف فيه عالمًا غير مألوف يحكمه عدو معروف - عدو غير التاريخ الذي نعرفه وعدَّله. ترسانة الأسلحة والهجوم اخترق منشآت بحثية سرية ومخابئ أسلحة مشددة الحراسة لترقية أدواتك المدمرة. خُض تجربة القتال القوي من منظور الشخصية حيث تواجه الروبوتات النازية الضخمة، الجنود الفائقين العمالقة، وقوات هجومية من النخبة.