استمتع بتجربة التسلل المتوترة من دون أن يتم كشفك. سلسلة Metal Gear، القمة في عالم ألعاب "stealth action"، انغمس في سلسلة Metal Gear، القمة في عالم ألعاب "stealth action"، حيث يمكنك التسلل والهروب من أعدائك لإكمال المهام. هذه المجموعة هي الجزء الثاني من مجموعة Metal Gear Master Collection النهائية. يضم Vol. 2 Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots وMetal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version). تتضمن كل لعبة كتاب سيناريو يحتوي على نص اللعبة، بالإضافة إلى كتاب رئيسي يقدم شرحًا مفصلاً للقصة والشخصيات. كما تتضمن مكافآت الشراء لإصدار المجموعة لعبة METAL GEAR Ghost Babel- أول لعبة في السلسلة لأجهزة الألعاب المحمولة، والتي صدرت عام 2000 - وMetal Gear Solid: Digital Soundtrack Vol.2، والتي تضم العديد من المقطوعات الموسيقية المميزة التي عززت مهام Snake، بدءًا من الموسيقى الخلفية المستخدمة في الألعاب وحتى الأغاني الصوتية. [قائمة الألعاب] Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots Metal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version). Metal Gear: Ghost Babel *يمكن تحميل إصدارات Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots المخصصة لمناطق أخرى بشكل منفصل من المتجر. *تدعم Metal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version) اللعب عبر الإنترنت لما يصل إلى 6 لاعبين. [محتويات رقمية] بيانات METAL GEAR SOLID 4 Metal Gear Solid 4: كتاب السيناريو Metal Gear Solid 4: الكتاب الرئيسي كتاب سيناريو لعبة Metal Gear Solid: Peace Walker الكتاب الرئيسي للعبة Metal Gear Solid: Peace Walker Metal Gear Solid: الموسيقى التصويرية الرقمية للإصدار Vol.2 *يمكن الوصول إليها عبر قائمة البداية داخل اللعبة. * يمكن الاستمتاع بالموسيقى التصويرية باستخدام مشغل الصوت المخصص الموجود داخل اللعبة. ---------- 【METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1 مكافأة حفظ بيانات 】 إذا كانت لديك بيانات حفظ لأي لعبة مُضمنة في METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1، فيمكنك الحصول على عناصر داخل اللعبة قابلة للاستخدام في Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots وMetal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version) على التوالي. ・Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots مكافأة: Gold Camouflage ・Metal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version) مكافأة: Uniform:GOLD *يمكن الحصول على المحتوى الإضافي من خلال لعب Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots وMetal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version) على التوالي. *يتطلب هذا أن تكون بيانات الحفظ الخاصة بالعناوين المضمنة في METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1، والتي تم إنشاؤها باستخدام الحساب نفسه، موجودة على وحدة التحكم المستخدمة للعب Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots وMetal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version). *يُؤهلك لعب Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots وMetal Gear Solid: Peace (HD Collection version) أولاً، ثم البدء بلعب الألعاب المضمنة في METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1، للحصول على هذا المحتوى الإضافي.