انغمس في تجربتي رعب قصصيتين مكثفتين حيث الخروج والهرب هما الهدف الأسمى. في لعبة The Green Light، تحرر من وظيفة ممتصة للروح بينما يوجهك صوت غامض عبر الراديو نحو منارة بعيدة. ثم سابق الزمن في لعبة There's a Gun in the Office أثناء محاولتك الخداع والتفوق على خاطفيك على مدار خمسة أيام دون ترك أي أثر ورائك. هل لديك ما يلزم للنجاة من أعمق خبايا العقل واستعادة حريتك؟