طلب مسبق
شق طريقك في Train Sim World 7! انطلق في رحلة جديدة واستكشف ثلاثة مسارات مميزة على متن مجموعة من القاطرات سهلة التعلم وصعبة الإتقان: انطلق إلى تلال يوركشاير الساحرة مع شبكة AIREDALE & WHARFEDALE NETWORK، التي تضم قاطرة Northern BR Class 331 وغيرها. استمتع بتجربة مميزة مع قطارات EMU المتنوعة أثناء عبورك السكك الحديدية على متن قطار NORTHERN BR CLASS 333. انطلق في رحلة مثيرة عبر قمم بافاريا المنخفضة على متن خدمات النقل لمسافات طويلة والإقليمية عبر خطّ BAHNSTRECKE NÜRNBERG - WÜRZBURG مع قطار DB BR 440 والمزيد. انطلق بسرعة عبر السكك الألمانية العالية السرعة بأناقة مع القطار DB BR 412 ICE 4 الحديث للغاية والمفضل لدى المعجبين! ليصعد الجميع نحو ولاية الشمس المشرقة! تنقّل عبر سكك ميامي وفورت لودرديل والمزيد لأول مرة مع FLORIDA TRI-RAIL، الذي يضم BL36PH وCSX والمزيد. تنتظرك مهمة قيادة القطارات بينما تقوم بتشغيل معدات إضافية عبر خطوط السكك الحديدية في ميامي مع قطار TRI-RAIL GP49H-3.