Curve Drive
Curve Drive هي لعبة سباق أركيد تعتمد على سرعة البديهة والمهارة، حيث تتحكم بسيارة على طريق متعرج. حافظ على السيارة على المسار، وتجنب الحواف، واجمع الماس، وحاول تحقيق أعلى نتيجة ممكنة بينما تزداد السرعة باستمرار. أتقن المنعطفات وتحكم بالسرعة. أدر عجلة القيادة بدقة للحفاظ على السيارة على الطريق. يتطلب كل منعطف ردود فعل سريعة وتحكمًا مثاليًا، لأن أي احتكاك بالحافة سيؤدي إلى انفجار السيارة وإنهاء سباقك. اجمع الماس وافتح سيارات جديدة. كلما تقدمت أكثر، زادت كمية الماس التي يمكنك جمعها، وزادت السيارات التي يمكنك فتحها. اختر سياراتك المفضلة وانطلق مجددًا على المسار لتحطيم أفضل نتائجك. تزداد السرعة، ويزداد التحدي. يصبح السباق أسرع وأصعب تدريجيًا، مما يتطلب تركيزًا وردود فعل وتحكمًا أكبر. ابقَ على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، وارفع نقاطك، وأثبت قدرتك على إتقان المنعطفات. تجمع لعبة Curve Drive بين السباق والتوجيه والسرعة وردود الفعل في تجربة ألعاب أركيد سهلة اللعب ولكن يصعب إتقانها.