Super Monkey Ball: Banana Blitz HD
العب بالموز واستمتع بلعبة Super Monkey Ball: Banana Blitz HD! استمتع بأجواء ساحرة ومثيرة في أكثر ألعاب السلسلة إثارة، ويتوفر الآن إصدار HD الجديد منها! عد إلى عالم Super Monkey Ball الرائع واسترجع الموز من ملك القراصنة الفضائي، كابتن Crabuchin. خض السباقات في أكثر من 100 مرحلة مثيرة وتحد أصدقاءك وعائلتك في 10 ألعاب جماعية مفضلة لدى الجمهور! هل تشعر أنك القرد الأسرع والأكثر قدرة على المناورة؟ جرب وضع Time Attack أو شارك في سباق الجري الشاق في السباق العشاري! هل ستنجح في الوصول إلى لوحة النتائج؟