Dino Hex Trap (Windows)
استعد لمعركة ما قبل التاريخ حيث تكون الذكاء أهم من القوة الغاشمة. في Dino Hex Trap، يمكن لكل فخ أن يغير مجرى الغزو بالكامل، وكل قرار يحول ساحة المعركة إلى لغز استراتيجي ضخم مليء بالحركة والإبداع. انسَ الأبراج الثابتة والاستراتيجيات المتوقعة. هنا تتحكم بفخاخ موضوعة على ساحة سداسية ديناميكية، حيث يصنع الاتجاه والمسافة والتموضع كل الفرق. قم بتدوير الفخاخ وإعادة تموضعها ودمجها لتحويل الطرق الآمنة ظاهريًا إلى ممرات حقيقية للدمار الجوراسي. تتقدم موجات من المخلوقات المستوحاة من الديناصورات بلا توقف، ومهمتك هي منعها من الوصول إلى قاعدتك. لكن الموارد محدودة، لذلك كل قرار مهم: هل توسع دفاعاتك بفخاخ جديدة أم تعيد تنظيم الفخاخ الحالية؟ الارتجال جزء أساسي من البقاء. مع تقدم الحملة، يتم فتح أنواع جديدة من الفخاخ تمنحك إمكانيات أكثر إبداعًا. بعض المراحل تبدأ بفخاخ ثابتة موجودة مسبقًا في البيئة، مما يغير طريقة تفكيرك بالكامل ويجبرك على التكيف باستمرار. مع 30 مرحلة موزعة بين بيئات الصباح والعصر والليل، يمزج Dino Hex Trap بين التخطيط وإدارة الموارد والإدراك المكاني في تحديات سريعة وذكية وممتعة للغاية. بفضل الرسومات الأنيقة، والمعارك المشوقة، وذلك الشعور الرائع عندما تدرك أن “خطتي أصبحت عبقرية”، يقدم Dino Hex Trap تجربة لا تقاوم لعشاق الدفاع الاستراتيجي والقرارات المهمة وهزيمة الحشود بأكثر الطرق إبداعًا. راقب المسارات، جهّز فخاخك، وأثبت أن حتى الديناصورات يمكن أن تقع في الخطة المثالية.