METAL GEAR SOLID: Peace Walker - Master Collection Version
استمتع بتجربة التسلل المتوترة من دون أن يتم كشفك. سلسلة Metal Gear، القمة في عالم ألعاب "stealth action"، حيث تتجنب القتال وتُكمل المهام وأنت مختبئ. تدور أحداث اللعبة بعد 10 سنوات من METAL GEAR SOLID 3: Snake Eater. في خضم المؤامرات الي تُحاك وراء كواليس الحرب الباردة بين الشرق والغرب، يتصدَّى لها Snake في أثناء قيادته لقوة عسكرية خاصة. تروي هذه القصة كيفية تحوّل جندي واحد، "Snake"، إلى "Big Boss". 【القصة】 وهم السلام يتبدد في عام 1964، بعد إنقاذ العالم من حرب نووية شاملة، ينال Naked Snake، وهو بطل حقيقي، لقب Big Boss، لكنه يختفي بعد فترة وجيزة من حفل منح اللقب. بعد عشر سنوات، يقود Big Boss وحدة عسكرية مستقلة في كولومبيا، عندما يزوره شخصان من كوستاريكا، وهي دولة بلا جيش. في أعقاب أزمة الصواريخ الكوبية، وفي أمريكا الوسطى المهمة للحفاظ على توازن القوى بين الشرق والغرب، تمكنت كوستاريكا بأعجوبة من الحفاظ على السلام. على الرغم من ذلك، شوهدت مجموعة مسلحة غامضة وهي تتصرف بشكل مريب في أنحاء المنطقة. طلب هذان الشخصان من Big Boss التحقيق في أمر المجموعة المسلحة والقضاء عليها. ولكنه يتردد في قبول الطلب لأن الشريط الذي جلباه احتوى على صوت The Boss، التي من المفترض أن تكون ميتة. 【النظام】 هذه اللعبة لا توفر مهمات التسلسل الفردي الحماسية فحسب، بل أيضًا التعاون مع "SENYU" من خلال الاتصالات عبر الإنترنت، واللعب التنافسي المتعدد اللاعبين لما يصل إلى ستة لاعبين. تدعم المنشأة البحرية Mother Base مهماتك. إنها تضم مساكن للموظفين ومعامل تطوير للأسلحة والمعدات الخاصة بالمهمات ومخزنًا للأسلحة الكبيرة المُستولى عليها وغيرها الكثير. ويسمح زيادة عدد الموظفين لديك بنمو وتطوير Mother Base، ما يدمج عناصر المحاكاة. ---------- إن Screenplay Book الذي يحتوي على نص داخل لعبة Metal Gear Solid: Peace Walker وMaster Book الذي يحتوي على تفاصيل القصة والشخصيات متضمنان أيضًا في اللعبة. [اللعبة] Metal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version)‎ *اللعب عبر الإنترنت متاح لما يصل إلى 6 لاعبين. [المحتويات الرقمية] Metal Gear Solid: Peace Walker Screenplay Book Metal Gear Solid: Peace Walker Master Book *يمكن الوصول إليها عبر قائمة البداية داخل اللعبة. ---------- 【METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1 مكافأة حفظ بيانات 】 إذا كان لديك بيانات محفوظة من الألعاب المضمنة في METAL GEAR SOLID MASTER COLLECTION Vol.1، فيمكنك تلقي عناصر داخل اللعبة يمكن استخدامها في اللعبة كمكافأة. ・مكافأة Metal Gear Solid: Peace Walker (HD Collection version): ‏Uniform:GOLD *يمكن الحصول على محتوى المكافأة من خلال لعب هذه اللعبة. *يتطلب هذا أن تكون البيانات المحفوظة الخاصة بالألعاب المضمنة في METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1، والتي تم إنشاؤها باستخدام الحساب نفسه، موجودة على وحدة التحكم المستخدمة للعب هذه اللعبة. *إن لعب اللعبة أولاً، ثم البدء في لعب الألعاب المضمنة في METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1 لا يزال يؤهلك للحصول على هذه المكافأة.