Warshift 2: Machines of Madness
Warshift 2: Machines of Madness هي لعبة تجمع بشكل فريد بين عناصر الإستراتيجية والأكشن وألعاب تقمّص الأدوار. يمكنك بناء قاعدة وإدارة القوات والروبوتات القتالية والبوارج وحاملات الطائرات، ثم النزول إلى أرض المعركة لمواجهة عدوك وجهًا لوجه في قتال ديناميكي وتخصيص أبطالك (الأفاتارات القتالية). أسلوب لعب هجين يجمع بين الأكشن والإستراتيجية في الوقت الفعلي بدّل بين وضع الأكشن بمنظور الشخص الثالث ووضع الإستراتيجية في الوقت الفعلي على أرض المعركة أسلوب لعب إستراتيجي في الوقت الفعلي: أدر القوات وحاملات الطائرات والبوارج معارك ديناميكية: جيشك في مواجهة حشود من الآلات تكتيكات الوحدات الثقيلة أنشئ جيشك ومبانيك وأبراجك الدفاعية وتولَّ قيادتها عنصر اقتصادي: استخراج الموارد وتوليد الطاقة أمران حاسمان للنجاح عنصر تكتيكي: أدر الوحدات الثقيلة وحاملات الطائرات والبوارج الطائرة لإحداث دمار هائل اطلب أسلحة دمار شامل مدارية التخصيص خصّص أنظمة الأبطال وطوّرها وارتقِ بها عشرات الأسلحة والترقيات لكل بطل لكل بطل قدرة خارقة فريدة وأسلحته الخاصة نوع جديد من الإضافات للأبطال: طائرات مسيّرة وأبراج دعم البيئات بيئات برية وجوية ومائية وبركانية وتحت الماء وفي الفضاء الخارجي حملات لاعب واحد تتضمن مهام تدريبية تفاعلية مناوشات مخصصة ضد الذكاء الاصطناعي - تركيبات لا نهائية وقابلية إعادة لعب عالية القصة في المستقبل القريب، تواجه البشرية حضارة بيوميكانيكية عدوانية عازمة على التهام جميع أشكال الحياة. تتحول الكواكب الحدودية إلى ساحات قتال يتصارع فيها السايبورغ الحربيون والآليات الثقيلة والوحوش المعدّلة بيولوجيًا على كل متر من الأرض. يتقمص اللاعبون دور قادة يمكنهم قيادة الجيوش من الأعلى والدخول شخصيًا إلى المعركة عبر التحكم بوحدات الأبطال في الوقت الفعلي. مهمتك هي صد الغزو وبناء دفاعاتك وقلب موازين الصراع عبر عمليات برية وفضائية واسعة النطاق. عوالم تسقط. جيوش تتطور. المستقبل بين يديك!