The Sinking City 2 - Premium Edition
يقع قصر (هولواي) على منحدرات خارج مدينة (أركام)، وهو ذو أضواء خافتة. تملك هذا المنزل عائلة عريقة، لها تاريخ في الممارسات السحرية الغامضة، من النوع الذي كان (لافكرافت) ليتتبعه عبر الذرية المدفونة والطقوس التي لم تنته قط. تتشابك الغرف كأحجية، وتفتح الموروثات القديمة أبوابا، ويكافئ المنزل فضولك بمسارات لم يكن من المفترض أن تجدها. أكمل المهمة، وسيبقى مسدس (باكينغ برونكو) الذي تحصل عليه معك في اللعبة الرئيسية. يتضمن إصدار Premium Edition ما يلي: - لعبة The Sinking City 2 الأساسية - مجموعة أدوات (أركام) الميدانية: - زي "عالم التشريح" - زي "الشاهد" - زي "شعار المهرطق" - 3 جواهر أحلام - حزمة موارد - مهمة قصر (هولواي) الجانبية: - تحقيق اختياري - مسدس (باكينغ برونكو) - ملحق "فوهة كين الضخمة" - ملحق "مقبض كين المغلف" - وصفة ذخيرة المسدس لعبة رعب ونجاة في عالم (لافكرافت) لعبة The Sinking City 2 هي لعبة رعب ونجاة من منظور الشخص الثالث، تدور أحداثها في مدينة (أركام) في عشرينيات القرن الماضي. تتميز اللعبة بأسلوبها المدروس، وتلاعبها بالأعصاب، وقلة الموارد: يتصاعد الضغط كلما توغلت أكثر، ويأتيك الفرج في لحظات وجيزة، والخوف شيء عليك التحكم فيه. انتبه لمخزونك، وحل الألغاز المزعجة، وعد أدراجك عبر الطرق المختصرة المفتوحة للحصول على الإمدادات والترقيات. (أركام)، (نيو إنجلاند) مدينة ساحلية صاخبة من عشرينيات القرن الماضي، تنهار تحت وطأة فيضان خارق للطبيعة. شوارع ملطخة بمياه المد والجزر، ومبانيها ذات الفن الزخرفي متداعية. الحانات السرية اختفت. تبدو الأحياء وكأنها مأهولة بالسكان ومتآكلة بفعل الماء، مع مسارات للمشي والتجديف، وطرق مختصرة خلف الجدران البحرية المنهارة، وأسرار مخبأة في غرف مغلقة. ستخوض مغامرة في مستشفى حيث يخفي العلم وجهه، وسوق سمك حيث البضائع قد تهاجمك، وتهبط إلى أعماق المدينة حيث تجد أهوالا غامضة. مهمة إنقاذ محفوفة بالمخاطر طقوس خاطئة حبست روحها في أرض الأحلام، والآن استولت قوى شريرة على جسدها. لإنقاذ المرأة التي تحبها، عليك أن تسلك طريقا محفوفا بالمخاطر عبر الفاجعة إلى منبع الفيضان، حيث تشعر بوجودها ولكن بالكاد تراها. أعداء مرعبون يحركون الموتى. وتخرج الكائنات العميقة من المياه المظلمة. تشوه الظلال الفضاء وتختبر أعصابك. بعض المعارك يجب مواجهتها مباشرة، وقد يتطلب البعض الآخر التراجع وإعادة التسلح وضبط عتادك في مكان آمن. أو ربما تخوض تحقيقا اختياريا، وتعود بسلاح مطور. استكشف كما تشاء الاستكشاف هو مفتاح البقاء. اقرأ بقايا الطقوس، وابحث بين الأدلة المروعة، وفك رموز المذكرات التي لا يفترض وجودها، وحاول نزع الأقنعة التي لا تنزع. لا تعيق القضايا الاختيارية التقدم، بل تفتح طرقا أكثر أمانا، ومؤنا قيمة، وترقيات تزيد من فرصك في النجاة في القتال التالي. بنيت بتفان استثنائي تستلهم لعبة The Sinking City 2 من جذور Frogwares في ألعاب التحقيق لتقديم رعب نجاة عميق ومؤثر. صقلت اللعبة من خلال شغف الاستوديو وآراء اللاعبين، وهي تجربة وفية لأعمال (لافكرافت): أساطير مجسدة، وخوف لا يصدق ينتج عنها.