يتلقى ناشرو الألعاب التي تقوم بتشغيلها وصولاً إلى معلومات ملف تعريفك في Xbox والبيانات المقترنة بينما تمارس الألعاب.
انغمس في عالم الجريمة الغامض في South Park مع Coon والأصدقاء، هذه مجموعة مخصصة لمحاربي الجريمة التي شكلها Eric Cartman الذي يعرف أيضًا باسم The Coon. انضم إلى Mysterion وToolshed وHuman Kite، ومجموعة من الآخرين لمواجهة قوى الشر في الوقت الذي يسعى فيه Coon لتشكيل فريقه من أكثر الأبطال الخارقين المحبوبين في التاريخ.