Call of Honor - Shooter of Warfare
ادخل إلى ساحة معركة حديثة حيث يمكن للعمل الجماعي والدقة والقرارات السريعة أن تغيّر مجرى الحرب. في لعبة Call of Honor - Shooter of Warfare، يتواجه فريقان من النخبة في معارك حماسية من خمسة لاعبين ضد خمسة، حيث يسعى كل فريق إلى استنزاف رصيد خصمه البالغ 1000 نقطة قبل أن يصل رصيده إلى الصفر. اختر دورك، وجهّز معداتك، وتعاون مع فريقك للسيطرة على ساحة المعركة. كل عملية إقصاء مهمة، وكل موقع يمكن أن يتحول إلى ميزة تكتيكية، وكل خطأ قد يقرّب العدو من النصر. الميزات الرئيسية - **قتال مكثف من خمسة ضد خمسة** – قاتل إلى جانب أربعة من زملائك في الفريق ضد مجموعة منافسة ضمن معارك جماعية سريعة الوتيرة. - **معارك تعتمد على النقاط** – كل عملية إقصاء تقلل نقاط الفريق المنافس، مما يجعل كل مواجهة مهمة. - **5 ساحات معركة فريدة** – خض المعارك في بيئات متنوعة مليئة بتحديات تكتيكية جديدة. - **أكثر من 20 سلاحًا** – اختر من بين مجموعة واسعة من الأسلحة النارية والقنابل لتجهيز عتادك المثالي. - **عمل جماعي تكتيكي** – نسّق مع فريقك، وعدّل استراتيجيتك، واستغل نقاط ضعف الخصوم. - **قتال غامر** – استمتع ببيئات مفصلة واشتباكات نارية مكثفة تبقيك في قلب المعركة. حافظ على تركيزك، وراقب ما يحيط بك، وقاتل كفريق واحد. تكافئ ساحة المعركة من يستطيع التكيف تحت الضغط واتخاذ القرار الصحيح في اللحظة الحاسمة. احمل سلاحك، وانضم إلى القتال، وأثبت أن فريقك يملك ما يلزم لتحقيق النصر.