METAL GEAR SOLID 4: Guns of the Patriots - Master Collection Version
استمتع بتجربة التسلل المتوترة من دون أن يتم كشفك. سلسلة Metal Gear، القمة في عالم ألعاب "stealth action"، انغمس في سلسلة Metal Gear، القمة في عالم ألعاب "التسلل"، حيث يمكنك التسلل والهروب من أعدائك لإكمال المهام. تدور أحداث اللعبة بعد خمس سنوات من حادثة Big Shell في METAL GEAR SOLID 2: Sons of Liberty، في عالم أصبحت فيه الحروب نشاطًا تجاريًا. لإيقاف ثورة Liquid Ocelot، يخوض Solid Snake غمار معركته الأخيرة. المعركة ضد Liquid وPatriots تقترب من نهايتها، وباتت الأسرار التي تخللت السلسلة مكشوفةً الآن! 【القصة】 تحويل الحروب إلى نشاط تجاري. في عصر صعدت فيه شركات PMCs ‏(private military companies) إلى القمة، أصبحت الحروب نشاطًا تجاريًا والمحرك الرئيسي للاقتصاد العالمي. يتحكم في أكبر خمس شركات PMC من خلف الستار Liquid Ocelot، حيث يؤجج نيران الحرب أكثر، ويخطط لتمرد بهدف بناء عالم يمكن فيه للمحاربين عيش حياة ذات معنى، وهو ذات الهدف الذي سعى إليه Big Boss. تحت عنوان "Sense"، شاهد المعركة الأخيرة للرجل الذي يحمل جينات Big Boss، ‏Solid Snake، وهي تتجلى. ---------- إن Screenplay Book الذي يحتوي على نص داخل لعبة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots وMaster Book الذي يحتوي على تفاصيل القصة والشخصيات متضمنان أيضًا في اللعبة. [اللعبة] ‏Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots *يمكن تنزيل الإصدارات المخصصة لمناطق أخرى بشكل منفصل من المتجر. [المحتويات الرقمية] Metal Gear Solid 4 Database Metal Gear Solid 4: Screenplay Book Metal Gear Solid 4: Master Book *يمكن الوصول إليها عبر قائمة البداية داخل اللعبة. ---------- 【METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1 مكافأة حفظ بيانات 】 إذا كان لديك بيانات محفوظة من الألعاب المضمنة في METAL GEAR SOLID MASTER COLLECTION Vol.1، فيمكنك تلقي عناصر داخل اللعبة يمكن استخدامها في اللعبة كمكافأة. ・مكافأة Metal Gear Solid 4: Guns of the Patriots: ‏Gold Camouflage *يمكن الحصول على محتوى المكافأة من خلال لعب هذه اللعبة. *يتطلب هذا أن تكون البيانات المحفوظة الخاصة بالألعاب المضمنة في METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1، والتي تم إنشاؤها باستخدام الحساب نفسه، موجودة على وحدة التحكم المستخدمة للعب هذه اللعبة. *إن لعب اللعبة أولاً، ثم البدء في لعب الألعاب المضمنة في METAL GEAR SOLID: MASTER COLLECTION Vol.1 لا يزال يؤهلك للحصول على هذه المكافأة.