Swipe to Color
حرك الكرة بحركة سريعة، واتبع المسارات، وحوّل كل مربع إلى منطقة ملونة. في لعبة "اسحب للتلوين"، تتطلب كل حركة استراتيجية ودقة ومنطقًا لملء اللوحة بالكامل وإكمال المستويات. حرك الكرة، لوّنها، وأكمل اللوحة. استخدم خاصية السحب للتحكم بالكرة وتلوين جميع المربعات على طول الطريق. تغلب على ألغاز تزداد صعوبة. خطط لتحركاتك، واعثر على المسار الصحيح، واملأ جميع المناطق دون ترك أي مربع. ٥١ مستوى لاختبار مهاراتك. أكمل التحديات، وافتح مستويات جديدة، وحاول إتقان اللعبة بأكملها في هذه اللعبة البسيطة التي تجمع بين المنطق والحركة والدقة.