Cricket 26 - The Official Game of the Ashes
يتميز Cricket 26 بوجود مسيرة إدارة جديدة تمامًا، وفريق محترف أكبر وأفضل، ووضع Ashes متعمق، وتحكم موسع داخل الملعب وخارجه من خلال طريقة لعب محسّنة واستراتيجيات متعمقة - Cricket 26 هو المواجهة النهائية. كل قرار مهم! تتيح لك مسيرة الإدارة الجديدة تمامًا تولي القيادة - قم بقيادة فريق إلى القمة أو المهمة الأصعب وهي الحفاظ عليه هناك! ابحث عن اللاعبين وجندهم وطورهم، وقم ببناء أفضل تشكيلة وطور استراتيجيات المباريات. العب الكريكيت على طريقتك وقُد فريقك إلى المجد، سواء في بلدك أو على الساحة العالمية. ادخل إلى Ashes. عش كل لحظة! عادت أكبر منافسة في الكريكيت، أكبر من أي وقت مضى، مع وضع Ashes الموسع. تحكم بشكل كامل في أستراليا أو إنجلترا - مع جلسات شبكة الفريق والمؤتمرات الصحفية والمزيد لتجربة Ashes أعمق من أي وقت مضى. اجمع. شكّل. سيطر! عاد Pro Team. المزيد من البطاقات، المزيد من الأوضاع، المزيد من التحديات. شكّل فريق Pro Team النهائي الخاص بك وشارك في وضع Centurion متعدد اللاعبين الجديد. شكّل مجموعتك مع حزم أسبوعية، أو Auction House لتأمين اللاعبين الأساسيين لنجاحك. أنشئ. شارك. العب! أطلق العنان لإبداعك في الأكاديمية. أنشئ وشارك الملاعب واللاعبين والمضارب والفرق الكاملة، أو العب وقم بتنزيل المحتوى من مجتمع Cricket 26. تحكم في كل كرة. أتقن كل مباراة! ارتقِ إلى مستوى جديد تمامًا من التحكم مع آليات اللعب المحسّنة، واخترق الثغرات لتحقيق نقاط فردية سريعة، وحقق التوازن بين هجومك ودفاعك - حدد استراتيجيات للحد من معدلات الجري أو الحصول على الويكات، وسجل النقاط بسرعة أو حافظ على طاقتك في مباراة اختبار صعبة.