سلاحف النينجا: مصير سبلينتر وسلاش
أطلق العنان للسلاحف وأصدقائهم في مهمة لإنقاذ سبلينتر من عشيرة الفوت! في مصير سبلينتر، استعد لخوض لعبة روجلايك وحركة سريعة الوتيرة، حيث لا يوجد جولتان متماثلتان. مع قوى، وتخطيطات غرف، ومعدلات زعماء عشوائية لتجربة مليئة بالإثارة. تحكَّم في جميع السلاحف الأربعة، ولكل منها قوى وقدرات فريدة، وتعاون مع الأصدقاء في لعبة تعاونية جريئة في وضع القصة ووضع الأركيد. استكشف مواقع مدينة نيويورك الشهيرة، وقم بترقية قوى السلحفاة الخاصة بك، واستعد لمواجهة أعداء فتاكين. المحتوى القابل للتنزيل لشخصية سلاش - 5 قطع أثرية جديدة - شخصية جديدة قابلة للعب: سلاش أضف سلاش إلى تشكيلة أبطالك - فهو ضخم، وقوي و... يحب الحلوى؟ استخدم مخالبه وقوته الهائلة للقضاء على أي شخص يعترض طريقك. العب باستخدام 5 قطع أثرية جديدة بينما تسحق الأعداء مع أحدث شخصية قابلة للعب في لعبة سلاحف النينجا: مصير سبلينتر. بفضل القتال المثير والتحديات اللانهائية، تعدك لعبة مصير سبلينتر بإبقائك منخرطًا في حلقة بوابة القتال، والتكيف، والتكرار. كن مستعدًا لاستعادة السلام إلى المدينة!