Arrow Sprint
تحكّم بالسهم، وتجنّب الجدران، واختبر ردود أفعالك في سباق لا ينتهي. في لعبة Arrow Sprint، تتطلب كل حركة دقة وسرعة وتركيزًا، حيث يزداد التحدي تدريجيًا. تجنّب الجدران واركض لأبعد مسافة ممكنة. حرّك السهم على طول المسار، وتجنّب العقبات، وابقَ على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. كلما تقدمت، زادت سرعة الحركة وازدادت صعوبة التحديات. حطّم رقمك القياسي وحقق أعلى نتيجة. خُض سباق ردود فعل سريعًا، وتحدى حدودك، وحاول تحطيم أفضل نتيجة لك في كل مباراة. اجمع الجواهر وافتح عناصر جديدة. اجمع الجواهر خلال المباريات واستخدم مكافآتك لفتح عناصر جديدة في المتجر. العب، وطوّر مجموعتك، وعد لمحاولة تحقيق نتيجة أعلى. Arrow Sprint هي لعبة أركيد مليئة بالحركة والسرعة وردود الفعل السريعة، مثالية لمباريات سريعة ومليئة بالتحديات. إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة؟