Splash of Color: Complete Edition
قم بتجميع صور مشرقة وملونة من خلال تبديل المربعات وحل الألغاز المليئة بالحيوية. شاهد الأنماط تتغير، والألوان تتراصف في أماكنها، والصور تتكشف تدريجيًا أثناء اللعب. انطلق في اللعبة، وقم ببعض التبديلات، وشاهد الألوان تتناغم معًا. الميزات: - 184 ألغاز كبيرة وصغيرة لتحلها - آليات بسيطة وممتعة لألعاب التبديل. - تصميم مفعمة بالحيوية والألوان! شاهد الألوان تتراصف في أماكنها!